السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثيري sport الرئيس العام يثمن تكريم الاتحاد الآسيوي للدبل والدهمش ويحضر تدريب الأخضر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mado9
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 181
نقاط : 4120
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
الموقع الاتحادي للابد

مُساهمةموضوع: الكثيري sport الرئيس العام يثمن تكريم الاتحاد الآسيوي للدبل والدهمش ويحضر تدريب الأخضر   الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 10:47 pm









إضغط على الصورة لتكبيرها





سلم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد، وبحضور الأمير نواف بن فيصل بمكتبه مساء أمس أسرتي الدبل والدهمش الوسامين والوثيقتين الممنوحتين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للراحلين (عبدالله الدبل وفهد محمد الدهمش).
حيث قام الأمير سلطان بن فهد بتسليم الوسام الذهبي والوثيقة لخالد بن عبدالله الدبل الممنوحة لوالده (رحمه الله)، والوسام الفضي والوثيقة لخالد بن فهد الدهمش الممنوحة لوالده (رحمه الله).
وثمن الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مبادرة الاتحاد الآسيوي في تكريم هاتين الشخصيتين تقديرا لإسهاماتهما مع زملائهما في نشر وتطوير كرة القدم في القارة الآسيوية، ومن خلال عضويتهما في لجان الاتحاد خلال الفترة الماضية، إلى جانب ما بذلاه من جهد وعطاء في خدمة الرياضة السعودية وبصفة خاصة منافسات كرة القدم، حيث تحقق من خلال تلك الجهود العديد من المكتسبات والإنجازات لها على كافة الأصعدة المحلية والقارية والدولية.
وأرجع الأمير سلطان هذا التكريم للمكانة التي تحتلها السعودية وقيادتها الرياضية على الصعيدين القاري والدولي وبصفة خاصة في مجال كرة القدم، وما تملكه من كفاءات قيادية وإدارية اكتسبت احترام كافة المنظمات والهيئات الرياضية على الصعيدين القاري والدولي، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.
من جانبهما، عبر كل من خالد الدهمش وخالد الدبل باسميهما وباسم كافة أشقائهما وأسرتيهما عن خالص الشكر والتقدير للأمير سلطان بن فهد، وللأمير نواف بن فيصل على ما حظي به والداهما (رحمهما الله) خلال فترات عملهما من رعاية واهتمام ودعم كان لهما عظيم الأثر فيما قدماه من جهد وعطاء متميز على الصعيدين المحلي والقاري، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهما برحمته وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ورفعة شأنها في شتى المجالات وبصفة خاصة في مجال الحركة الرياضية.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قام وعلى هامش اجتماع الجمعية العمومية الثالث والعشرين خلال شهر مايو الماضي بتكريم (70) شخصية رياضية آسيوية ساهمت في خدمة كرة القدم الآسيوية، حيث كان من ضمن المكرمين مستشار الرئيس العام لرعاية الشباب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صالح أحمد بن ناصر، حيث تم منحه الوسام الذهبي والوثيقة، وكذلك الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم السابق عبدالرحمن بن عبدالعزيز الدهام الذي تم منحه الوسام الذهبي والوثيقة، إضافة إلى الفقيدين عبدالله الدبل وفهد الدهمش.
حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار، والأمين العام المساعد للاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله السهلي وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد السعودي الدكتور حافظ المدلج.
من جهة أخرى، يحضر الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل التدريب الأخير للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن برنامج إعداده لملاقاة نظيره المنتخب البحريني في مباراة الإياب التي ستقام عند الساعة العاشرة والربع مساء غد على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم إفريقيا 2010م .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاتحاد9
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 353
نقاط : 4454
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 30
الموقع النمور

مُساهمةموضوع: رد: الكثيري sport الرئيس العام يثمن تكريم الاتحاد الآسيوي للدبل والدهمش ويحضر تدريب الأخضر   الخميس سبتمبر 10, 2009 12:53 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثيري sport الرئيس العام يثمن تكريم الاتحاد الآسيوي للدبل والدهمش ويحضر تدريب الأخضر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا لقاء متعب فى البيت الكبير ع قناة الاهلى
» أهم مباريات اليوم + القنوات الناقلة
» Exemples d'exercices de sport pour femmes

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: المنتدى العام-
انتقل الى: