السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثيري soprtالتأهل سيأتي من رجال الحسم .. والأخضر يملك مناعة من الحكام الآسيويين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mado9
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 181
نقاط : 4005
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
الموقع الاتحادي للابد

مُساهمةموضوع: الكثيري soprtالتأهل سيأتي من رجال الحسم .. والأخضر يملك مناعة من الحكام الآسيويين   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 9:19 am

يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل مباراة الإياب التي ستقام بين المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ونظيره منتخب البحرين عند الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وكان الأمير سلطان بن فهد تابع مساء أمس التدريب الأخير للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بحضور رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن فيصل والذي جرى على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
من جهة أخرى ينتظر أن يجري مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بسيرو تعديلا على صفوف المنتخب السعودي في لقاء اليوم بالزج باللاعبين تيسير الجاسم وناصر الشمراني وإعادة حسين عبدالغني إلى منطقة الظهير الأيسر حيث أجرى المدرب بسيرو تدريباً مغلقاً مساء أمس على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ركز فيه على الطريقة التي سوف ينتهجها في لقاء اليوم أمام المنتخب البحريني في إياب الملحق الآسيوي.
وعقب انتهاء التدريبات التقى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بلاعبي المنتخب وحثهم على تقديم المستوى المأمول الذي يليق بالكرة السعودية، واكد ثقته التامة بأنهم رجال حسم قادرون على تحقيق الفوز، أعقب ذلك باجتماع مع المدرب بسيرو بحضور نائبه ومدير المنتخب السعودي فهد المصيبيح، وفي نهاية الاجتماع أكد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد أن المنتخب السعودي صار لديه مناعة من الحكام الآسيويين في احتساب ضربات الجزاء على مدار التصفيات، وقال: لو لاحظ الجميع منذ بداية التصفيات ربما هذه خامس أو سادس ضربة جزاء لم تحتسب لنا، والحقيقة هذا مصدر استغراب كبير جدا، فالمفروض في هذه المباريات أن تسند إلى حكم مميز يستطيع أن يتابع اللعب بغض النظر عن كون المنتخب السعودي طرفا في هذه المباراة وإنما لجميع المنتخبات، والذي آمله من التحكيم أن يكون على مستوى عال جداً من الكفاءة وأن يعطي المنتخبين حقهما في المباراة، فكان في مباراة الذهاب ضربة جزاء لياسر القحطاني واضحة تماما في الدقائق الأولى وأتمنى أن يكون التحكيم مساء اليوم جيدا.
وحول اجتماعه مع المدرب بسيرو قال: الاجتماع جيد ومفيد وكان هناك بعض الأمور الفنية كان لي ملاحظة عليها مع الأمير نواف بن فيصل أخبرناه بها، وسيكون هناك بعض التعديل في المباراة اليوم، وحتى هو شخصيا قال إنه كان هناك أشياء من الممكن أن تكون أفضل لو رتبها بطريقة معينة، وسيكون هناك تغيير لاعب أو ثلاثة لاعبين، مؤكدا أنه على ثقة بأن بسيرو شاهد الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب وسوف يقوم بتعديلها.
وعن تعامل الإعلام السعودي بعد مباراة الذهاب أمام البحريني أكد أنه كان تعاملا جيدا ومنطقيا.
وشدد على أن التحكيم أجبر المنتخب السعودي على لعب الملحق بقوله: ظروف المنتخب هي من أجبرته على لعب الملحق وأهمها التحكيم، ولو حسبت ضربات الجزاء التي ذكرتها لحققنا الفوز في أغلب المباريات فالتحكيم سبب رئيس في لعبنا للملحق، وبطبيعة الحال هذه هي كرة القدم لابد لنا من تقبلها وإن شاء الله اليوم الحسم يتحقق من رجال الحسم.
وعن غياب بعض اللاعبين واعتماده على لاعب أو لاعبين مثل المهاجم المصاب نايف هزازي قال: لا بل الكرات لم تصل للمهاجمين بالشكل المطلوب وأي مهاجم لا تصله كرات لن يسجل، وأي مباراة بعدها سيكون هناك تعليق من ناحية المدرب أو بعض الآراء التي اتفقت مع المدرب عليها، مؤكداً ثقته بلاعبي المنتخب السعودي جميعاً بدءاً من الحارس وحتى آخر مهاجم.
وحول تحميل البعض الاتحاد السعودي ما يحدث للمنتخب السعودي قال: إخفاق المنتخب لا يتحمله الاتحاد السعودي لكرة القدم، وإنما هناك المدربون وهناك الإعلام الرياضي وهناك الأندية السعودية أعتقد أننا كلنا شركاء في النجاح، ولو حدث إخفاق ـ لا سمح الله ـ أيضا نحن شركاء فيه، والمنتخب لا يقوم على الاتحاد السعودي لكرة القدم فقط وإنما يقوم على العوامل الأخرى التي ذكرتها، ودائما نحن نرحب بالنقد الهادف البناء الذي يكتب بأسلوب حضاري أو يذكر في التلفزيون بأسلوب جيد وأسلوب محبب للنفس فهذا نقبله تماما ونؤيده، فالنجاح للجميع والإخفاق للجميع.
وأبدى الأمير سلطان ثقته وتفاؤله بلاعبي المنتخب السعودي مساء اليوم وأنهم رجال حسم قادرون على تحقيق الانتصار وخطف البطاقة المؤهلة للقاء نيوزيلندا.
من جانب آخر عقدت اللجنة الفنية الخاصة بمباراة (الإياب) أمس اجتماعاً مع مسؤولي المنتخبين وطاقم المباراة الأوزبكي ومدير ملعب الملك فهد الدولي وذلك لوضع الترتيبات الأخيرة قبل انطلاقة المباراة عند العاشرة والربع، فيما تم تحديد أطقم المنتخبين حيث تم الاتفاق على أن يرتدي المنتخب السعودي (أبيض) لجميع اللاعبين عدا الحارس (أسود) فيما يرتدي البحرين (الأحمر) لجميع اللاعبين عدا الحارس (أخضر). وتم تحديد طريقة التأهل لكلا المنتخبين حيث إن الفوز بأي نتيجة يؤهل الفائز مباشرة لمباراتي نيوزيلندا.
أما في حالة التعادل الإيجابي بأي نتيجة فإن التأهل سيكون لمصلحة المنتخب البحريني، أما في حالة التعادل السلبي فإن الحكم يلجأ إلى الاحتكام للأشواط الإضافية لا يتم فيها احتساب الهدف بهدفين إنما الهدف بهدف، وفي حالة استمرار التعادل فيلجأ الحكم إلى ركلات الترجيح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاتحاد9
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 353
نقاط : 4339
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 29
الموقع النمور

مُساهمةموضوع: رد: الكثيري soprtالتأهل سيأتي من رجال الحسم .. والأخضر يملك مناعة من الحكام الآسيويين   الخميس سبتمبر 10, 2009 1:02 am

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثيري soprtالتأهل سيأتي من رجال الحسم .. والأخضر يملك مناعة من الحكام الآسيويين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: المنتدى العام-
انتقل الى: