السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثيري sport السعودية والبحرين في مواجهة حاسمة بالملحق الأسيوي أملا في المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاتحاد9
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 353
نقاط : 4434
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 30
الموقع النمور

مُساهمةموضوع: الكثيري sport السعودية والبحرين في مواجهة حاسمة بالملحق الأسيوي أملا في المونديال   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 9:53 am

يلتقي المنتخب السعودي بنظيره البحريني اليوم في مواجهة صعبة ومصيرية في إياب الملحق الأسيوي الفاصل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

فمع انتهاء مباراة الذهاب بينهما في العاصمة البحرينية بالتعادل السلبي يوم السبت الماضي ، يراود الأمل المنتخب السعودي لكرة القدم في التغلب على ضيفه البحريني اليوم على استاد "الملك فهد" بالعاصمة السعودية الرياض.

ونجح المنتخب السعودي في الخروج من مباراة الذهاب في المنامة بالتعادل السلبي ليقطع أكثر من نصف الطريق نحو التأهل للمونديال.

وأصبح أي من المنتخبين بحاجة إلى تسجيل أي هدف أو الفوز بأي نتيجة لحسم هذه المواجهة قبل اللقاء مع المنتخب النيوزيلندي بطل اتحاد منطقة أوقيانوسيا على بطاقة التأهل لكأس العالم.

أما التعادل السلبي بين الفريقين غدا فيدفع المباراة إلى ضربات الترجيح لحسم المواجهة لصالح أي منهما بينما سيكون أي تعادل إيجابي لصالح المنتخب البحريني.

لذلك يضع المنتخب السعودي معظم آماله على خط الدفاع بقيادة "رضا تكر" وحارس المرمى المتألق "وليد عبد الله" بينما يضع المنتخب البحريني أمله الأكبر على خط الهجوم الذي فشل في هز الشباك خلال مباراة الذهاب بالمنامة رغم الفرص العديدة التي سنحت له.

وتبدو المواجهة في غاية الصعوبة على المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني البرتغالي "جوزيه بيسيرو" خاصة وأن هجوم الفريق بقيادة "ياسر القحطاني" فشل في هز شباك منافسيه على مدار آخر ثلاث مباريات خاضها الفريق وكانت أمام كوريا الجنوبية ثم كوريا الشمالية وأخيرا البحرين لتنتهي المباريات الثلاث بالتعادل السلبي.

ويأمل "بيسيرو في تعافي "القحطاني" سريعا من الكدمة التي تعرض لها في القدم خلال مباراة الذهاب يوم السبت الماضي ولكن "بيسيرو" لديه أيضا البديل الجاهز وهو "ناصر الشمراني" الذي شكل خطورة كبيرة على المرمى البحريني بعد نزوله بدلا من "مالك معاذ" في وسط مباراة الذهاب.

وفي المقابل ، سيفتقد المدرب التشيكي "ميلان ماتشالا" المدير الفني للمنتخب البحريني في مباراة اليوم جهود نجميه "محمد سالمين" قائد الفريق و"عبد الله المرزوقي" للإيقاف.

ولكن "ماتشالا" يملك البدلاء الأكفاء أيضا مثل "جيسي جون" ويبقى أمل الفريق في أن تتاح له بعض من الفرص العديدة التي سنحت له في مباراة الذهاب وأن يستغل أي منها لهز شباك المنتخب السعودي.

ورغم التعادل السلبي في مباراة الذهاب بالمنامة يرى "بيسيرو" أن أي من الفريقين لا يمتلك أي أفضلية على الفريق المنافس.

ولم يسبق للمنتخب البحريني أن تأهل لنهائيات كأس العالم بينما كان المنتخب السعودي أحد ممثلي القارة الأسيوية في آخر أربع بطولات لكأس العالم.

ولذلك يطمح المنتخب البحريني إلى فك طلاسم وألغاز المرمى السعودي خلال مباراة اليوم ليضمن التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ البحرين.

بينما يعتمد المنتخب السعودي على خبرته في تحقيق آمال التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة على التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثيري sport السعودية والبحرين في مواجهة حاسمة بالملحق الأسيوي أملا في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا لقاء متعب فى البيت الكبير ع قناة الاهلى
» أهم مباريات اليوم + القنوات الناقلة
» Exemples d'exercices de sport pour femmes

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: