السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثيري sport النمشان: سنتناول إفطارنا في الملعب ولا صحة لتوزيع عبوات مياه مع التذاكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاتحاد9
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 353
نقاط : 4434
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 30
الموقع النمور

مُساهمةموضوع: الكثيري sport النمشان: سنتناول إفطارنا في الملعب ولا صحة لتوزيع عبوات مياه مع التذاكر   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 2:45 pm



أكد المهندس سلمان نمشان مدير استاد الملك فهد الدولي أن مباراة الليلة تعتبر من اللقاءات المهمة التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، كونها مصيرية لمنتخبنا الذي أتمنى أن يكون في الموعد ويحقق الهدف المنشود وهي الثلاث نقاط والتأهل لملاقاة نيوزلندا في المرحلة الثانية من الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب إفريقيا.

وحول التعاون مع روابط الأندية التي ستقود المنتخب جماهير قال: اجتمعنا مع روابط أندية الهلال والنصر والشباب في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بحكم انهم في الرياض من أجل التنسيق مع روابط الأندية الأخرى الراغبة في الحضور والمؤازرة ومن أجل تقديم الخدمات المطلوبة أتمنى من الجميع الحضور مبكراً للاستاد، حيث ستفتح البوابات من الساعة السابعة مساء وستباع فيها التذاكر التي بلغ عددها 26500 تذكرة , منها 2000 تذكرة لجماهير البحرين التي ستخصص لها بوابتا (42 - 41) ويتوقع وصول 2000 شخص من الجماهير البحرينية حسب التنسيق بين الاتحاد السعودي والبحريني وبقية البوابات لجماهير الأخضر. وأضاف: القنوات الناقلة ستخصص لها استيديوهات خاصة بهم إضافة إلى البرنامج الذي سيكون على القناة الرياضية السعودية من الساعة الواحدة صباحاً حتى الثالثة صباحاً، كما انتهينا من استخراج البطاقات الخاصة بالإعلاميين بكل يسر وسهولة.

وشدد على أن هناك خطة أمنية محكمه قبل وأثناء وبعد المباراة والجميع يعلم بأننا في شهر الخير ولا اعتقد أن جماهير الأخضر والبحرين ستحمل أشياء ممنوعة احتراماً للشهر، ومن يتجرأ سينال العقاب ولكن ثقتي كبيرة في جماهيرنا الحبيبة وعن تجربة سابقه و- بإذن الله - سنبارك لهم بتأهل منتخبنا للمرحلة الثانية من الملحق ويجب ان لا ننسى بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد حاز على جائزة اللعب النظيف من الاتحاد الدولي مؤخراً.

وأشار النمشان إلى أنه قد تم الاتفاق مع وزارة الصحة بشأن توزيع نشرات توعوية على الجماهير الحاضرة تتعلق بإنفلونزا الخنازير.

ونفى ما ذكرته بعض وسائل الإعلام بأن إدارة الاستاد ستوزع علبة ماء مع كل تذكرة وهذا عير صحيح لكننا نسمح بدخول علب الماء البلاستيكية المكشوفة خوفاً من استخدامها استخداما خاطئاً.

وختم حديثه بقوله: نحن في إدارة استاد الملك فهد سنحضر مبكراً وسنتناول وجبة الإفطار في الملعب من أجل الاستعداد لاستقبال الجماهير الراغبة في الحضور مبكرا وهذا أمر مهم، فالحضور المبكر سيخفف من الزحام المتوقع وبحكم أننا في شهر رمضان لن نقوم بتشغيل الأغاني الوطنية والاكتفاء بالنشيد الوطني للمنتخبين فيجب على الجماهير أن تكون حاضرة بكل قوة وتشجع منتخبنا لكي يهديهم الثلاث نقاط والتحلي بالروح الرياضية كما حدث في مباراة الذهاب في المنامة لأننا شعب واحد.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثيري sport النمشان: سنتناول إفطارنا في الملعب ولا صحة لتوزيع عبوات مياه مع التذاكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا لقاء متعب فى البيت الكبير ع قناة الاهلى
» أهم مباريات اليوم + القنوات الناقلة
» Exemples d'exercices de sport pour femmes

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: