السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثيري sport زين السعودية تقدم تذاكر مباراة اليوم مجانا للجماهير السعودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الاتحاد9
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 353
نقاط : 4434
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 30
الموقع النمور

مُساهمةموضوع: الكثيري sport زين السعودية تقدم تذاكر مباراة اليوم مجانا للجماهير السعودية   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 2:47 pm

أعلن اليوم عن فتح باب الدخول مجانا في استاد الملك فهد بالرياض لجمهور مشجعي منتخبنا الوطني لحضور في مباراته مع منتخب البحرين الشقيق اليوم بدعم من شركة زين السعودية للمنتخب - الشريك الرسمي للمنتخب السعودي ضمن مباريات الملحق الآسيوي المؤهل لبطولة كأس العالم 2010م.

وأوضحت شركة زين السعودية في بيان صحفي أنها قامت بشراء جميع تذاكر الدرجتين الأولى والثانية لهذه المباراة ليتم فتح بوابات دخول استاد الملك فهد قبل بداية المباراة بوقت كاف كي يتمكن المشجعون من حضور المباراة مجاناً. ودعت (زين السعودية) جميع محبي المنتخب إلى الوقوف مع المنتخب الوطني، ومساندته في هذا اللقاء المهم.

من جانبه أكد صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة زين السعودية أن هذه الخطوة تأتي في إطار الحرص الدائم للشركة على تنفيذ دورها في خدمة الوطن وشعبه الوفي ودعم الجهود والتوجهات الحكومية الهادفة إلى رفع راية المملكة وتعزيز مكانتها وريادتها العالمية إيمانا منها بالدور الذي ينبغي أن يضطلع به القطاع الخاص في خدمة المجتمع والسعي نحو تحقيق رفاهيته وتلبية تطلعاته من خلال تلمس مواطن الدعم والسبل المناسبة لتحقيق ذلك وانطلاقا من التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المملكة وشعبها. وأشار سموه إلى أن مؤازرة المنتخب الوطني في المحافل الدولية ودعم الحضور الجماهيري يأتي تعبيرا من (زين السعودية) عن مدى اقترابها من المجتمع السعودي بدافع وحس وطنيين مؤكدا مواصلة تحركها في هذا الاتجاه الوطني على الدوام باعتباره واجبا على كل من يعيش في حضن هذا البلد المعطاء من مؤسسات وأفراد.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثيري sport زين السعودية تقدم تذاكر مباراة اليوم مجانا للجماهير السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا لقاء متعب فى البيت الكبير ع قناة الاهلى
» أهم مباريات اليوم + القنوات الناقلة
» Exemples d'exercices de sport pour femmes

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: