السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثيري sportوضاع حلم المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mado9
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 181
نقاط : 4121
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
الموقع الاتحادي للابد

مُساهمةموضوع: الكثيري sportوضاع حلم المونديال   الأربعاء سبتمبر 09, 2009 6:06 pm

http://al-madina.com/node/177864


لا احد في الشارع الرياض يصدق ان الاخضر السعودي لن يشارك في المونديال القادم في جنوب افريقيا لكنها الحقيقه بعدما اضعنا الفرصة الواحدة تلو الاخرى في تصفيات هذا العام على ملعبنا وامام جماهيرنا بدءا من ايران ومرورا بكوريا الجنوبية والشمالية وختاما بالبحرين التي اصحبت على مشارف حلم تاريخي بالتاهل الى كاس العالم بعد ان نجح الفريق بروحه العالية وقتالية لاعبين حتى الرمق من المباراة من خطف التعادل بهدفين لمثلها بعد ان عجز الاخضرمرتين في الحفاظ على الفوز بهدف ناصر الشمراني، ثم حمد المنتشري الذي وضع الاخضر على ابواب انجاز جديد بالهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة لكن الفرحة ماتت في المهد بهدف التعادل للمنتخب البحريني الثاني الذي سجله سيد عدنان في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل ضائع بعد ان كان حيسي جون قد سجل الهدف الاول لفريقه. حملت البداية رغبة سعودية في تحقيق الفوز من خلال التشكيل الذي لعب به الفريق والهجوم المبكر، رغم ان الفريق البحريني كان الاخطر في ردة الفعل من خلال الكرة التي سددها وحولها الاسد وليد عبدالله الى ركنية في الدقيقه الرابعة ليرد الاخضر بهجمة سريعة قادها من اليمين ناصر الشمراني الذي عكسها لياسر المنطلق معه الا ان الحارس البحريني ابعد الكرة في اخر لحظة وذلك في الدقيقة الخامسة حيث زادت هذه الهجمة المدرجات اشتعالا والفريق داخل الملعب حماسا حيث تواصلت المحاولات الهجومية للوصول الى مرمى سيد جعفر.
الشمراني قتل الصمود وافرح المدرجات
وهتفت الجماهير للابداع السعودي في مباراة الحسم مع ولوج الكرة في الشباك البحرينية من قدم ناصر الشمراني معلنة هدف السبق في الدقيقة 13 من هجمة سريعة منسقة بدأها الشمراني الذي مرر الكرة لياسر ارسلها داخل الست ياردات لتجد الزلزال الشمراني في انتظارها لعبها سريعة في المرمى ،
حيث واصل الفريق ضغطه على المرمى البحريني بهجمات سريعة من الاطراف لم يجد فريق البحرين ملاذا سوى الدفاع والاعتماد على الكرات المرتدة ،ولولا سوء الطالع لسجل ياسر الهدف الثاني بعد حوالى ثلاث دقائق، في ذات الوقت شن الفريق البحرين هجمة سريعة انتهت بتسديدة سلمان عيسى انتهت الى خارج الملعب، واخرى من قدم فوزي عايش التى مرت بجوار القائم في الدقيقة في اشارة الى تحول موازين اللعب لصالح الفريق البحريني الباحث عن هدف التعادل امام تراجع الاخضر للدفاع عن الهدف متكتفيا بالكرات الطويلة على الاطراف لاضافة هدف ثان وجاءت اخطر المحاولات البحرينية لتعديل النتيجة في الدقيقه 32 التي سدد فيها محمود جلال كرة ماكرة مرت بجوار القائم.
جون ادرك التعادل
ذلك الهدوء غير المطلوب دفع المنتخب ثمنه غاليا باستقبال هدف التعادل بقدم اللاعب جيسيى جون من تمريرة عبدالله عمرفي الدقيقه 41 التي ضربة الدفاع كله ليضع الاخضرفي مازق صعب جدا بعد ان كان في موقع الامان ، سعى الاخضر الى تسجيل الثاني بنفس الطريقة التي سجله بها الاول ومن غارة على الجهة اليمنى قادها عبدالله شهيل حول الدفاع البحريني الكرة الى ضربة ركنية.
الافضلية بحرينية
والواقع ان الافضلية في الشوط كانت للفريق البحرينى الذي لعب بشكل جيد على طرفي الملعب وبرزت قوته اكثر في الجهة اليسرى التي تواجد فيه فوزي عايش ، محمود جلال فيما كان اغلب الهجمات السعودية والقائمة على الكرات المرتدة من الجهة اليمنى لوجود الشهيل، تيسير الجاسم وثالثهم ناصر الشمراني في حين كانت الجهة اليسرى غابة هجوميا.
بوسيرو ايضا خائف
رغم ان المدرب بوسيرو احدث تغييرات على التشكيل الذي لعب به المباراة وادت المجموعة بشكل جيد في بداية المباراة الا ان الفريق كان بحاجة الى دماء جديدة ولاسيما في خط الوسط الذي كان ايقاعه بطيئا للغاية ولاسيما ثنائي المحور بالاستغناء عن احدهما واعادة نور عمق الوسط واشراك لاعب اخر في الطرف الايسر لتفعيل الجهة اليسرى لتسير على نفس النسق مع الجهة اليمني، رغم ان السيطرة على مجريات اللعب كان سعودية طيلة 15 دقيقة بدون فاعلية وخطورة على مرمى الفريق الخصم الذي لعب بروح وقتالية عالية جدا.
عطيف في الملعب
في الدقيقة 62 دفع المدرب بوسيرو الى الملعب بدلا من عبداللطيف الغنام في خطوة هدف منها الى اعادة التوازن لهذا الخط، فيما اشرك المدرب البحريني اللاعب اسماعيل عبداللطيف بدلا من حسين على.
هوساوي يمنع هدفا
في تلك الاثناء شن الفريق البحريني هجمة سريعة خاطفة من الجهة اليمنى اراد منها تسجيل هدفا ثانيا لولايقظه المدافع الانيق اسامه هوساوي الذي حولها الى ركنية.
معاذ تو في الملعب
المدرب البحريني اجرى تغييرا ثانيا في الدقيقه 75 باشراك محمود عبدالرحمن بدلا من فوزي عايش ، فيما اشرك بوسيرو مالك معاذ مكان تيسيرالجاسم على امل تنشيط الجهة اليسرى في الفريق كما اشرك حسن معاذ مكان عبدالله شهيل وذلك في الدقيقه 80 .
وليد منع الطامة
في غفلة من المدافعين كاد الفريق البحريني ان يسجل هدفا ثانيا في الدقيقه 79 من هجمة سريعة الا ان المتالق وليد عبدالله تصدى لكرة جيسيى جون ليبقي على بصيص الامل في الفوز والتأهل لملاقاة نيوزلندا.
ضغط سعودي مكثف
هذه التغييرات اعطت زمام المبادرة لاصحاب الارض الذين امتلك والملعب وحاصروا الفريق البحريني في ملعبه بحثا عن هدف ثان يحقق الحلم الذي انتظرته الجماهير لاسيما وان مالك معاذ نجح الى حد ما في تنشيط الجهة اليسرى من الملعب واوجدت نوعا من التوازن في الهجوم السعودي على المرمى البحريني
شيء خرافي
وفيما كانت الجماهير تغادر الملعب وفي نفسها حسرة على عدم تحقيق الحلم اتى الفرج من الخلف وبراسية من المدافع العائد الى الاخضر بقوة حمد المنتشري الذي سجل هدف الفوز ليقرب الفريق من نيوزلندا. الا ان سيد جلال لاعب الوسط البحريني رفض خسارة فريقه وضياع الحلم بادراك التعادل في بعد دقيقه واحدة على هدف الفوز السعودي. ,وتفضلو تحياتي مع اخوكم mado9 شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الاتحاد9
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 353
نقاط : 4455
الشكر : 1
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 30
الموقع النمور

مُساهمةموضوع: رد: الكثيري sportوضاع حلم المونديال   الخميس سبتمبر 10, 2009 8:36 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثيري sportوضاع حلم المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا لقاء متعب فى البيت الكبير ع قناة الاهلى
» أهم مباريات اليوم + القنوات الناقلة
» Exemples d'exercices de sport pour femmes

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: المنتدى العام-
انتقل الى: