السويفي للبث المباشر
اهلا بك في منتديات السويفي للبث المباشر
اذا كانت زيارة الاولى فتضل بتسجل
ومشاركت اعضاء المنتدى

السويفي للبث المباشر

السويفي للبث المباشر
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكثيري sportلقطات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mado9
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 181
نقاط : 4005
الشكر : 3
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
الموقع الاتحادي للابد

مُساهمةموضوع: الكثيري sportلقطات   الخميس سبتمبر 10, 2009 11:22 am

• وصلت الجماهير السعودية إلى ملعب المباراة وسط أريحية تامة لتواجد رجال الأمن في كل مكان لتسهيل مهمة مساندة «الأخضر» أملا في وصوله للمونديال للمرة الخامسة على التوالي، ولم تشهد الطرق المؤدية للملعب أي ازدحام يذكر، حيث كان المرور فيها سلسا.
• توحدت الألوان في مدرج ملعب المباراة تحت شعار «كلنا معاك يا الأخضر» واكتسى المدرج باللونين الأخضر والأبيض، فيما تواجدت جماهير بحرينية لمؤازرة منتخبها.
• تواجدت حافلات النقل للقنوات الرياضية منذ وقت مبكر في استاد الملك فهد الدولي، إذ جندت كل قناة طاقمها لإبراز الحدث الذي اتجهت إليه الأنظار وسط ترقب وانتظار بعد مواجهة مثيرة شهدها ملعب استاد البحرين مساء السبت الماضي.
* تدافع البعض من الجماهير للتواجد في مدرجات «درة الملاعب» منذ وقت مبكر وللجلوس على المقعد المناسب لمتابعة المباراة، فيما فضل البعض الآخر الابتعاد عن الزحام خشية الإصابة بانفلونزا الخنازير، في حين فضلت مجموعة كبيرة دعم رابطة الجماهير.
• قامت شركة زين للاتصالات الشريك الرسمي للمنتخب السعودي بتوزيع (الكمامات) على الجماهير السعودية كما قامت بتوزيع عدد كبير من الأعلام الخضراء.
• الحديث في المدرجات بين الجماهير السعودية كان يدور حول الطريق الأسهل للفوز بعدما دار النقاش حول لقاء الذهاب الذي لم يظهر فيه «الأخضر» بالصورة المأمولة منه.
* الأهازيج السعودية متواصلة من خلال التصفيق وترديد الأهازيج المؤثرة على لاعبي المنتخب البحريني.
• لم يتجرع المدير الفني للمنتخب السعودي المدرب البرتغالي خوسيه بيسيرو طعم الراحة بالرغم من تقدم فريقه بهدف منذ وقت مبكر، حيث ظل واقفا على قدميه لتوجيه اللاعبين، في مقابل ذلك ظل المدير الفني للمنتخب البحريني المدرب التشيكي ميلان ماتشلا مراقبا هادئا لأداء لاعبي فريقه وراصدا لبعض الملاحظات.
• ظلت الجماهير تؤازر اللاعبين حتى بعد سيطرة نتيجة التعادل على مجريات المباراة.
• عمت الفوضى في المدرجات بعد الهدف الثاني للبحرين، حيث أسرع الجميع لمغادرة الملعب وشوهد الجميع وسط استياء كبير لخروج «الأخضر» من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكثيري sportلقطات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
السويفي للبث المباشر :: المنتدى العام-
انتقل الى: